10 نصائح تحتاج معرفتها قبل الشروع في العمل على الانترنت

    السلام عليكم هذه اول مقالة لي في مدونتي اكاديمية ارباح لتلم طرق الربح من الانترنت احببت فيها ان اقدم بعض النصائح للمقبلين على النوع من العمل الافتراضي رغم انه ليس افتراضيا فانت تقول بعمل حقيقي تنجني من خلاله ارباحا حقيقية و قد تكون ارباحا خيالية.
    لهذا قيل البدء في رحلتك هذه عليك اولا ان تجهز نفسك نفسيا قيل كل شيء لذا احببت اكتب هذه المقالة عن عشرة اشياء يجب عليك ان تتوفر عليها او ان تجهز نفسك و تعلمها لنفسك.
  • الالتزام : اولا قبل كل شيء عليك بالالتزام بالاهداف التي رسمتها او بالاهداف التي وضعتها حتى تنجح فيها او تصل الى اهدافك مثلا هدفك في البداية ان تصل الى 100 دولار شهريا من ثم كسر حاجز ال 200 دولار و هكذا عليك بتحديد اهدافك اولا قبل كل شيء.
  • هذا عمل حقيقي: عليك اعتبار هذا المجال كعمل حقيقي لتنجح فيه اقنع نفسك ان هذا عمل حقيقي قد يغنيك ان العمل الواقعي و ربما أفضل فكلما كانت قناعتك أكثر ازداد جهدك و بذلك تأتيك ثمار عملك و اياك و الملل من العمل.
  • التخطيط قبل كل شيئا: هذا شيء ضروري للنجاح التخطيط او سر نجاح عمالقة الربح من الانترنت فكل شيء معد و مخطط له و التيسيير من الله ما عليك سوى ان تخطط و تنفذ ثم التتبع و الذي سنتحدث عنه لاحقا.
  • تنظيم الوقت: هذه ظرورية حتما فاذا كنت تريد العمل بدوام كلي او جزئي Part Time Or Full Time عليك بتنظيم الوقت لتجنب الضجر و الملل.
  • التعلم و التطور: و هذا ما نقدمه في هذا الموقع او المواقع الاخرى الكثيرة رغم تكرار المواضيع ذاتها و الطرق ذاتها عليك بالبحث عن طرق التي تجيد ثم تطويرها و الالتزام بها فبعض الطرق لا تعطيك الثمار الا بعد بضع محاولات متعددة.
  • التتبع: لا تدع شيءا للصدفة تتبع كل صغيرة و كبيرة تقوم بها حتى تعلم من اين اتت الارباح هل من هذا الموقع او من ذاك و هناك العديد من وسائل Tracking التي سنرحها ان شاء الله.
  • وضع أهداف: ضع أهداف قبل كل شيء حتى تحققها هنا اقتبس كلاما لأبراهيم الفقى رحمه الله " أكتب أهدافك اعلى الورقة و اسمك اسفلها ثم اكتب الوسائل التي تملكها لتحقيق اهدافك ثم انظر كل وقت اين وصلت في تحقيق أهدافك".
  • تحديد مجال الاشتغال: مجالات الربح من الانترنت كثيرة هناك الربح من الافيلييت , الربح من الادسنس , الربح من CPA , الربح من اختصار الروابط , الربح من الشراكة كموقع اليوتيوب , الربح من تطبيقات الاندرويد و الايفون IOS و العديد من المجالات الاخرى .
  • الصبر: الصبر مفتاح الفرج لا تظن اخي أن الانترنت مصباح علاء الدين بمجرد دخول هذا العالم ستصبح فاحش الثراء عليك بالصبر فمعظم عمالقة الربح من الانترنت بدأو مثلك تماما و مثلي.
  • تعدد المصادر: هذه اخر نصيحة بعد نجاحك في تحقيق الشروط التسعة الاخرين دائما عدد مصادر التي تتعلم منها في البداية و بعد اتقانك للمجال و رؤية الارباح انتقل الى مصدر اخر .
هذا كل شيء لهذا المقال اتمنى ان تكونو قد استفدتم بهذه النصائح او الشروط أيا كانت فهي مهمة اخي القارئ . اذا كانت لديك نصائح أخرى لا تبخل علينا بتعليق اسفل الموضوع و ان اعجبك الموضوع فضلا لا امرا شاركه مع اصدقائك.

الاقدم

1 comments:

انقر هنا لـ comments
Hotelsss
الأدمن
22 فبراير 2016 في 11:47 م ×

salam
taydir commentaire soufiane mabrouk 3like ha blog lah ikamal bghite nkone awale wa7d

تهانينا Hotelsss شكرا لك لترك تعليق يمكنك زيارة المدونة عبر كتابتك أرباح أكاديمي في جوجل
رد
avatar